اكتشف

الأبواب الزجاجية

المظهر الفاخر لا يعني عدم الأمان!

توفير مساحة أكبر باستخدام

الأبواب الزجاجية

الأبواب الزجاجية المفصلية

إذا كنت ترغب في ترك انطباع أول رائع، فابدأ بأبواب زجاجية جميلة. تخيل الضيوف القادمين إلى منزلك أو وصول عملائك إلى عملك مندهشين بأناقة وتطور مدخلك.

سوف تترك الأبواب الزجاجية المتأرجحة من الدرديري جلاس انطباعًا دائمًا على كل من يراها. يعتبر الكثيرون أن أبوابنا الزجاجية عبارة عن أعمال فنية من تلقاء نفسها، سواء تمت إضافتها إلى غرفة أو مدخل مبنى، فيمكنهم تحويل المساحة بطريقة فعالة.

صور المنتج

تم تصميم أبواب الدردري للزجاج لتكون خفيفة كالريشة عند الانزلاق ولا تحتاج إلى قوة خاصة لفتحها. هذا مثير للدهشة إلى حد ما – فقد أمضينا الـ 25 عامًا الماضية في التركيز على إتقان كل قطعة تستخدم في أبوابنا. لماذا لا تكتشف ذلك بنفسك؟

الأبواب المنزلقة

تعتبر الجوانب الموفرة للمساحة للأبواب المنزلقة واحدة من أبرز مزاياها. تمتلك العديد من المنازل والشركات زوايا وأركان ذات أبعاد غير نظامية مما يعني وجود الكثير من المساحات غير المستخدمة.
يوجد اليوم العديد من الخيارات المبتكرة لضمان استخدام هذه المساحة الممكنة بالكامل. تعتبر أنظمة الدرديري للزجاج ممتازة عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من المساحات الصغيرة بشكل فعال. لهذا السبب، فإن أبوابنا المنزلقة هي الحل الأمثل لتأمين الاستخدام الكامل للمساحات الكبيرة أو تحقيق مظهر أكثر رحابة.

استخدامات الأبواب الزجاجية المنزلقة:

معرض الصور

الأبواب الزجاجية القابلة للطي

تم تصميم الأبواب الزجاجية القابلة للطي للفتحات الزجاجية الكبيرة. تلبي أبوابنا الزجاجية الأنيقة والدقيقة والمصممة هندسيًا أكثر المواصفات المعمارية تحديًا.
يؤكد الاختبار المستقل أن أبواب الدرديري للزجاج القابلة للطي تلبي أو تتجاوز معايير الصناعة لتسلل الهواء واختراق المياه والأداء الهيكلي والحراري.الأبواب والنوافذ الزجاجية المخصصة لدينا ناعمة الحركة. فقط قم بتحريك كل لوح زجاجي وثنيه لإضفاء مظهر مفتوح وشعور بالرحابة. نحن نقوم بالتصنيع والتركيب حسب الطلب، مما يعني أنه يمكنك تخصيص الألوان واتجاه الفتح وكذلك عرض وسماكة الألواح الزجاجية. لا تتردد في التواصل معنا والاتصال بنا لمناقشة مساحتك الجديدة أو الحالية.

معرض الصور

أنظمة الأبواب الكهروضوئية (الأبواب الإلكترونية)

تستخدم الأبواب الكهروضوئية أو بما تعرف بالأبواب الإلكترونية في كل مبنى تقريبًا اليوم. أصبح استخدامها شائعًا الآن لأسباب مختلفة. لا توجد قوة جسدية مطلوبة لفتح هذه الأبواب، فعند دخولك منطقة الباب يتم الكشف عن حركتك ويفتح الباب تلقائيًا. هذا الباب، الذي يُعرف عادةً باسم الباب الأوتوماتيكي أو الإلكتروني، حصل على اسمه من نظام الخلايا الكهروضوئية الموجود في الجزء العلوي منه.
يوفر الباب الكهروضوئي من الدرديري للزجاج مظهرًا مرموقًا وعصريًا، كما أنه يضمن النظافة ويمكن تصميمه وفقًا للتصاميم المعمارية المختلفة.

معرض الصور

نحب أن نسمع منك

أخبرنا عن مشروعك أو منتجك محل الاهتمام أو التكلفة أو الوقت المقدر وسيتصل بك أحد ممثلي خدمة العملاء قريبًا لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لاحتياجات عملك.